سينكي 25 تقييد الإنتاج أقل من المتوقع ، وأسعار السوق تضعف

وقت الافراج:2022-07-01 14:34:06 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:452

نصائح أساسية:سينكي,مخطط : سبائك أنابيب الكربون الصلب عالية مع محتوى الكربون أكثر من . في المائة الكروم المحتوى لا يقل عن في المائة .ب ,

مخطط : سبائك أنابيب الكربون الصلب عالية مع محتوى الكربون أكثر من . في المائة الكروم المحتوى لا يقل عن في المائة .

ب , على الوجهين لحام القوس الكهربائي المهنية تكنولوجيا المعالجة يمكن أن تكتمل في موقف جيد لحام كهربائي , وليس من السهل أن تظهر خطأ التماس , لحام الانحراف , لا لحام من خلال أوجه القصور الأخرى , جودة اللحام من السهل التلاعب بها .

سينكيمن أجل تحسين مقاومة التآكل من أنابيب الصلب , أنابيب الصلب المجلفن المشتركة ( أسود أنابيب الصلب ) . وتنقسم الأنابيب المجلفنة في تراجع الساخنة المجلفن والصلب الكهربائية المجلفن . هذا .

الكراك يحدث أساسا في -mm بعيدا عن حافة أنبوب سبيكة . على شكل عدد وافر من الشقوق العمودية المتوازية مع أحجام مختلفة . القاعدة هي أن أكثر سمكا , أوسع عرض أكبر عيب .

نافابولاتسكاستخدام بعض الشفاه والمرفقين لتأمين المواد الخام . ولذلك ,سينكي 12cr1movg , من الضروري ضمان جودة الشفاه والمرفقين في الاستخدام لضمان تأثير عملي من سبائك الأنابيب الجمعية . إذا كان يجب تجميع مكونات لوحة أجهزة القياس على الأنابيب , يجب أن تكون مثبتة معا .

ح الصلب

عملية التجفيف : بعد تخميل , أجزاء يجب أن تكون جافة بواسطة الهواء المضغوط أو الهواء الساخن ,سينكي15Cr1MoV , أو يمكن أن تكون جافة أو جافة .


سينكي  25      تقييد الإنتاج أقل من المتوقع , وأسعار السوق تضعف



طولية صغيرة الكراك على سطح أنبوب سبائك أقل من ملم , العرض الكلي أقل من ملم , وعمق أقل من . مم .

التخليل : إذا كان لا يمكن إزالة المواد بعد التنظيف , اختيار التخليل . حمض التخليل من الأنابيب المجلفنة يمكن تقسيمها إلى الكيميائية والكهربائية التخليل التخليل . كيفية منع الصدأ الأبيض المجلفن أنابيب الصلب غير الملحومة ؟ بعض التآكل تأثير على الأنابيب .

تم الحكم على الفشل .

صنعة دقيق دفع الساخنة حفرة قطرها . هذه الأساليب هي أكثر حساسية للتطبيقات والمرافق التي تتطلب البساطة منخفضة التكلفة , وسهولة الصيانة , والتنمية الاقتصادية المستدامة , وسهولة تحويل مواصفات المنتج . على سبيل المثال , يجب أن يكون إنتاج كبيرة قطرها أنابيب مخدد , وغيرها من المنتجات المماثلة . تحتاج فقط إلى إضافة بعض قطع الغيار . طريقة الدفع الحراري يمكن استخدامها لتصنيع أنابيب الصلب مع القطر الكبير , سميكة الجدار , رقيقة سبائك الصلب , لحام الاستشارات التقنية والخدمات , وارتفاع الكروم كومة لحام تدفق محفور سلسلة سبائك مقاومة للاهتراء لوحة ارتداء طبقة عالية الكروم , المنغنيز , الموليبدينوم , النيوبيوم , الفلور وغيرها من الكوبالت المكونات . تشكيل كربيد سبيكة قوية الاستقرار في درجة حرارة عالية .

من أجل جعل الأنابيب الملحومة تمتلك الخصائص الميكانيكية والفيزيائية والكيميائية , بالإضافة إلى اختيار معقول من المواد و عملية صب , عملية المعالجة الحرارية غالبا ما تكون ضرورية . وبالإضافة إلى ذلك , الخواص الميكانيكية والفيزيائية والكيميائية الألومنيوم والنحاس والمغنيسيوم والتيتانيوم وسبائكه يمكن تغييرها من خلال المعالجة الحرارية للحصول على مختلف خصائص الخدمة .


سينكي  25      تقييد الإنتاج أقل من المتوقع , وأسعار السوق تضعف



طولية صغيرة الكراك على سطح أنبوب سبائك أقل من ملم , العرض الكلي أقل من ملم , وعمق أقل من . مم .

خطة التخصيص أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية .

الاستخدام الصحيح والمعقول من الأنابيب المجلفنة يمكن أن تلعب دورا أفضل . المنتج لديها مزايا واضحة في الأداء , ويمكن استخدامها على نطاق واسع في السوق . قوة وصلابة تستحق خيارنا . جان   ; دعونا نرى ما هو الغرض المحدد ومعايير القبول ؟

الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية التفتيش يجب أن تتم على إصلاح لحام سبائك الأنابيب , لحام نهاية الميت و خاتم التماس من قطاع الصلب . في دوامة لحام الصلب التي تحمل السوائل القابلة للاشتعال , ومياه الصرف الصحي , والغاز , تدفئة البخار وغيرها من السوائل العامة الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية اختبار العينات ( في المائة ) .

سينكيدفع الساخنة حفرة قطرها . هذه الأساليب هي أكثر حساسية للتطبيقات والمرافق التي تتطلب البساطة , منخفضة التكلفة , وسهولة الصيانة , والتنمية الاقتصادية المستدامة , وسهولة تحويل مواصفات المنتج . على سبيل المثال , يجب أن يكون إنتاج كبيرة قطرها أنابيب مخدد , الكوع , سميكة الجدار , رقيقة سبائك الصلب , والتي لا تتجاوز القدرة على العمل من الجدران السميكة أنابيب الصلب من المعدات الميكانيكية .

من حيث الشكل , عبر قسم معامل لحظة من الجمود و قوة المقابلة أنا على شكل شعاع هي أفضل بكثير من تلك التي من نفس الوزن أنا على شكل شعاع . عندما تستخدم في هياكل معدنية مع متطلبات مختلفة ,سينكي16Mn , فإنه يظهر أداء ممتاز في تحمل عزم الانحناء , ضغط تحميل غريب الأطوار تحميل . بالمقارنة مع التقليدية أنا شعاع الصلب , يمكن أن تحسن كثيرا من قدرة تحمل , وتوفير المعادن ٪ ~ ٪ .

ارتفاع في درجة الحرارة تخميل العلاج من سبيكة أنابيب التدفئة في معدات المعالجة الحرارية للحصول على تخميل العلاج الفيلم . قبل التخميل , يجب إزالة الطبقة السطحية من أجزاء لإزالة النفايات . في درجة حرارة عالية , تخميل الفيلم يمكن الحصول عليها حسب درجة حرارة التحول والوقت . لهجة من تخميل الفيلم يمكن أن تشير إلى لون الصلب أنبوب سبائك , ويمكن اختيار البارامترات الرئيسية مثل درجة الحرارة المحيطة والوقت في عملية المعالجة الحرارية .

ضع الكلمة المناسبة: لاریمامواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر سينكي 25 تقييد الإنتاج أقل من المتوقع ، وأسعار السوق تضعف المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات سينكي 25 تقييد الإنتاج أقل من المتوقع ، وأسعار السوق تضعف ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى سينكي 25 تقييد الإنتاج أقل من المتوقع ، وأسعار السوق تضعف غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة سينكي 25 تقييد الإنتاج أقل من المتوقع ، وأسعار السوق تضعف الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

لاریمانوصيالإخبارية
لاریماأحدث الأخبار